كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض


شركة ظواهر الخليج افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض هي حلك الأمثل للتخلص من جميع مشاكل تسربات المياه، فنحن من الشركات الرائدة في هذا المجال والتي تقوم بمعالجة مشكلة تسرب المياه بشكل جذري دون عودة مرة أخرى، ويتم ذلك من خلال الأجهزة التي تعمل بالتكنولوجيا الحديثة وتقوم بالتعرف على التسرب وتحديد مكانه بدقة ومن ثم معالجته بشكل فعال.

وأيضا من خلال فريق العمل الذي يعرف جيدا كيفية التعامل مع جميع التسربات والشقوق وحل المشاكل الناجمة عن ذلك، فقط عليك أن تتواصل معنا وتطلب الخدمة وستجد كل ما يسرك ويرضيك عنا.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

عميلنا العزيز، من مميزات شركة كشف تسربات المياه بالرياض لأنها تحرص جيدا على اختيار فريق العمل الخاص بها، فنحن في الشركة نضع عدد كبير من الشروط التي تثبت كفاءة من تتوافر به، وليس هذا فقط وإنما نقوم بإجراء عدد من الاختبارات المهمة لجميع العمالة المتقدمة إلينا ولن نختار سوى من يجتازها.

كما أننا نحرص على توفير العمالة من مختلف الجنسيات وذلك للعمل من خلال خبرة أكثر من دولة بالإضافة إلى إمكانية اختيار العمالة ذات الجنسية التي تتناسب مع العميل.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ظواهر الخليج تقدم دورات تدريبية بشكل مستمر لجميع العمالة، وذلك للتعرف على كل ما هو جديد في مجال كشف تسربات المياه، بالإضافة إلى تدريبهم على التعامل مع الأجهزة والمعدات الحديثة، وتتم جميع الدورات التدريبية على أيدي خبراء في هذا المجال.

كشف تسربات المياه بالرياض
كشف تسربات المياه بالرياض

تتعدد أسباب ظهور مشكلة تسربات المياه في المنازل ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • تتعرض شبكات مياه الشرب أو الصرف الصحي لخلل يصيب الأنابيب مما يسمح بتسرب المياه.
  • كما تتعرض شبكات الصرف الصحي لأضرار تؤدي إلى خروج المياه من الجدران وإلحاق الضرر بالخرسانة.
  • تعرض الحديد للتخلص والكثير من الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية بسبب تسرب المياه.
  • وجود اشجار بجانب شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب في الحديقة.
  • إهمال عزل الخزانات العلوية أو الأرضية عن ما يؤدي إلى تسربها.
  • تتعرض شبكات مياه حمامات السباحة للتلف بمرور الوقت مما يؤدي إلى تسرب المياه.
  • هطول أمطار غزيرة على الأسطح ، مما يعرضها للتشقق وتسرب المياه.
  • كشف تسربات المياه بالدمام

أضرار تسرب المياه

تتعرض المنشأة السكنية إلى الكثير من الأضرار عندما تتأثر بمشكلة تسرب المياه ، ومن أهم اضرار تسربات المياه :

  • تنتشر الروائح الكريهة في الجدران مسببة العديد من الأمراض خاصة لمرضى الصدر. تنتشر البكتيريا والطفيليات والفطريات في المكان.
  • بالإضافة إلى وجود الجراثيم التي تسبب انتقال الأمراض إلى السادة العملاء.
  • تظهر الحشرات وتنتشر بشكل كبير في الأماكن التي تعرضت لتسرب المياه وتظهر الرائحة الكريهة.
  • تتعرض الطبقات الخارجية للمبنى للتآكل مما يشوه المنظر الخارجي.
  • عندما يصل الماء المتسرب إلى الخرسانة أو حديد التسليح يبدأ في التآكل أو قد يؤدي إلى الانهيار بعد فترة من الزمن.
  • فاتورة المياه مرتفعة مقارنة بالاستهلاك العادي للعميل.

نصائح مهمة لتجنب تسرب المياه

تقدم لكم شركة كشف تسربات المياه بالاحساء مجموعة من النصائح التي تحمي المنازل من التعرض لتسرب المياه ، ومن أهم هذه النصائح:

  • الاستعانة بأخصائيين وفنيين سباكة مهرة عند إنشاء شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب.
  • اختيار افضل الخامات من مواسير السباكة والصرف الصحى اثناء عمليه التركيب وخاصة للمطابخ والحمامات.

ما هي فائدة الكشف عن تسربات المياه؟

الكشف عن تسربات المياه له فوائد كثيرة منها توفير الأموال وأيضا الكشف المبكر عن التسربات وتفادي المخاطر التي يمكن أن تحدث للمبنى او الشقة.

هل شركة ظواهر الخليج شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمدة؟

نعم شركة ظواهر الخليج شركة كشف تسربات المياه بالدمام معتمدة وتقدم تقارير معتمدة وغاية في الدقة.

هل تقومون بالتكسير للكشف عن تسربات المياه؟

لا، نقوم بالكشف عن تسربات المياه الكترونيا عن طريق أحدث الأجهزة في العالم.

هل تقومون بخدمات العزل بجانب كشف التسربات؟

نعم لدينا جميع أنواع خدمات العزل الحراري والمائي للأسطح والخزانات وغيرها.

ما نوع العمالة لديكم في شركة ظواهر الخليج؟

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض عمالة فلبينية مدربة وذوي خبرة ويوجد أيضا عمالة مصرية على اعلى مستوى.

كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض تقدم لكم جميع خدمات الكشف عن تسربات المياه من خلال أجهزة تعمل بالتكنولوجيا الحديثة، فالشركة تحرص منذ البداية على توفير أحدث الأجهزة التي تساعد في إتمام عملية الكشف عن التسرب ومعالجته بشكل سريع وممتاز، ومن هذه الأجهزة جهاز الإيكو فون الذي يقوم بالكشف عن مكان التسرب بدقة وذلك من خلال تمريره على جميع الحوائط المتواجدة بالمكان، وبمجرد الوصول إلى مكان التسرب، يقوم الجهاز بإصدار ذبذبات يعرف من خلالها فريق العمل مكان التسرب تحديدا وكل ذلك دون حدث أي تكسير في الحوائط.

ومما تجدر الإشارة إليه أن هذا الجهاز دقيق ويصدر صوتا مميزا بالنسبة للفريق، وبمجرد تحديد مكان التسرب يتم معالجتها بالشكل الذي يتناسب معه والذي يتم تحديده من قبل فريقنا المختص.

كشف تسربات المياه شرق الرياض

شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض تقدم لعملائها ضمان على خدمة الكشف عن التسربات ومعالجتها، فنحن في الشركة ندرك مدى قلق العميل من تجربة الشركات لأول مرة، لذلك نقدم له ضمان على الخدمة بمجرد التعاقد، وهذا الضمان يطمئنه طوال عملية الكشف عن التسربات بأنها ستتم بالشكل الذي سبق الاتفاق عليه، فلن يحدث أي خلل أو آثار سلبية للمكان، كما أنه يطمئنه أيضا بعد إتمام عملية معالجة التسرب عن استمرار النتيجة لسنوات طويلة وعدم عودة التسرب إلى نفس المكان خلال مدة يتم الاتفاق عليها.

ومن الجدير بالذكر أنه إذا ما قامت الشركة بأية أخطاء طوال العمل أو حتى بعد إتمامه تكون هي المسئولة عن تعويض الضرر الناتج، فمثلا إذا لم تتم عملية الكشف عن التسرب ومعالجته بالكيفية والنتيجة التي سبق الاتفاق عليها مع العميل تقدم له الشركة خدمة أخرى مجانية تماما دون أن تحصل منه على أي مقابل، ولكن يشترط لذلك ألا يكون للعميل أي تدخل في الخطأ الذي حدث.

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض تعمل من خلال مواد خام ذات جودة عالية، الشركة تقوم بشراء كافة المواد التي تستخدمها في الكشف عن التسرب أو معالجته من الدول المتخصصة بتصنيعها، فجميع المواد التي نقوم باستخدامها تساعد في إتمام العمل بالمستوى والكفاءة المطلوبة.

كشف تسربات المياه بالرياض

عميلنا العزيز، تسربات المياه يترتب عليها ضرر كبير وهو ارتفاع الفاتورة، فالتسريبات تعمل على إهدار الكثير من المياه دون أي جدوى، حيث تتدفق المياه بشكل مستمر ودائم من أماكن التسربات، ومن ثم يتم استهلاك كميات كبيرة من المياه وهذا ما يعمل على ارتفاع قيمة الفاتورة.

فإذا كنت من الأشخاص التي تعاني من الارتفاع المفاجئ في الفاتورة ولن تعرف سبب لذلك فعليك بالاستعانة بنا للمجيء إليك والكشف عن تواجد تسرب للمياه من عدمه، ومن المحتمل بشكل كبير أن نجد لديك تسربات إذا لم تكن تعرف سبب آخر لهذا الارتفاع، وحينها سنقوم بعلاج هذه المشكلة على الفور بدقة وكفاءة عالية.

شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض

تسربات المياه من المشاكل التي يترتب عليها الكثير من المخاطر والأضرار ومنها الآتي:

  • إزالة الطلاء والدهانات من فوق الجدران والحوائط، وهذا لما تتركه التسربات من مياه على الحوائط ورطوبة تؤدي إلى ذلك بمرور الوقت.
  • تسبب عفونة للحوائط وذلك لتراكم المياه عليها ورطوبتها، وهذا يجعل المظهر الخارجي للحوائط غير لائق.
  • انتشار الحشرات في مكان التسرب وفي المكان كاملا بمرور الوقت، وانتشار الروائح الكريهة، ومن ثم انتشار الأمراض.
شركة كشف تسربات بالرياض
شركة كشف تسربات بالرياض

شركة كشف تسربات بالرياض

شركة كشف تسربات بالرياض من الشركات التي تدرك أهمية التخطيط الجيد ودوره في النجاح، لذلك تعمل على الكشف عن التسربات ومعالجتها من خلال خطة مرتبة تتمثل في الآتي:

  • تقوم الشركة في الميعاد المتفق عليه بإرسال الفني الذي وقع الاختيار عليه لكفاءته إلى مكان العميل لمعاينة المكان ورؤية حالته وتحديد كل ما هو مطلوب.
  • بعد ذلك ترسل الشركة عدد العمالة المطلوب وأجهزة الكشف عن التسربات المطلوبة وجميع المعدات والمواد الخام.
  • بعد وصول الفريق إلى المكان يبدأ في العمل وذلك من خلال جهاز الإيكو فون الذي يتم تمريره على المكان الذي يوجد به علامات التسربات.
  • بعد وصول الجهاز إلى مكان التسرب يقوم بإصدار ذبذبات وصوتا مميز يعرف من خلاله الفريق تحديدا مكان التسرب.
  • بعد ذلك يقوم الفريق باستخدام الأجهزة والمواد الخام المخصصة لعلاج التسربات لحل هذه المشكلة بشكل دقيق وبالكيفية التي يعرفونها.
  • ثم يتم التأكد بعد ذلك من معالجة المكان بدقة وذلك بإجراء اختبار معين وتمرير جهاز الإيكو فون مرة أخرى على نفس المكان وعدم إصدار أي ذبذبات.
  • وأخيرا يقوم الفريق بإعطاء العميل بعض النصائح المهمة التي ستساعده بعد ذلك في الحفاظ على المكان لأطول فترة ممكنة.

افضل شركة كشف تسربات بالرياض

عميلنا العزيز افضل شركة كشف تسربات بالرياض تتيح لعملائها خاصية التواصل السريع وذلك من خلال الاتصال على أرقام الهواتف التي تم إرفاقها بالمقال، وبمجرد الاتصال سيتم الرد عليكم من خلال واحد من فريق خدمة العملاء المختص بذلك، ويمكنك الاستفسار عن كل ما يدور بذهنك وسيتم الرد عليكم بالإجابات الواضحة الصحيحة، فريق خدمة العملاء لدينا على قدر كبير من المعرفة بجميع المعلومات التي تخص الخدمة.

كشف تسربات بالرياض

اسعار شركة كشف تسربات بالرياض تعتبر أحد أهم مزاياها، الشركة تقدم السعر المناسب البسيط الذي يرضي العميل مع الجودة العالية التي تجعله يكرر التعامل معها مرات عديدة ويرشد جميع العملاء على التعامل معها، فنحن من الشركات القليلة في الرياض التي تهتم بعملائها تحرص على عدم مشقته في دفع مقابل الخدمة.

فنحن منذ بداية عملنا في مجال كشف التسربات نحرص على ألا نغالي في السعر وأن نهتم بالجودة في المقام الأول، ويمكنك التعرف على أسعار جميع خدماتنا بالاتصال على أيا من الأرقام المتواجدة أمامكم والاستفسار من أحد ممثلي خدمة العملاء الذي سيقوم بالرد عليكم.

شركة كشف تسربات بالرياض

تقدم شركة كشف تسربات بالرياض لجميع عملائها باقات من العروض المميزة، فهي لا تقصر العروض على فئة معينة فقط من عملائها وإنما تشملهم جميعا بالعروض الرائعة، فالعملاء الجدد لهم تخفيضات وخصومات تصل إلى دفع نصف الثمن فقط، كما أن العملاء القدامى لهم تخفيضات تصل إلى الربع.

يمكنك معرفة العروض الحالية بالاتصال على خدمة العملاء، وإخبارهم إذا ما كنت عميل مستجد أم عميل قديم بالإضافة إلى الخدمة التي تريد الحصول عليها وهم يحددون لك العرض الخاص بك ويخبرونك به.

كشف تسربات المياه شمال الرياض

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسربات تضطرك إلى التعامل مع شركات كشف تسربات المياه غرب الرياض ومنها تلف السطح العازل للسقف أو للأرضيات، فهذا التلف يعمل على تسرب المياه من الأسقف إلى داخل المكان أو تسربها من الأرضيات وتشقق البلاط وتدهور البنية التحتية.

كشف تسربات المياه غرب الرياض

عميلنا العزيز، اذا كنت تعاني من تسربات للمياه في أي مكان خاص بك وتريد أن تكشف عن هذا التسرب وتقوم بمعالجته ولكنك تخشى من تكسير الحوائط والجدران لإتمام ذلك فعليك بالتواصل معنا، فنحن في شركة كشف تسربات المياه غرب الرياض نقوم بالكشف عن التسربات ومعالجتها تماما دون أن نقوم بأي تكسير.

فنحن من الشركات التي تعمل من خلال الأجهزة الحديثة والتي لا تحتاج إلى هدم أو تكسير للوصول إلى مكان التسرب ومعالجته، فمعنا أنت ومكانك في أمان تام ولن نسبب لكم أي مشاكل أو أضرار.

شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض

تسربات المياه تؤدي إلى الكثير من الأضرار منها حدوث ماس كهربائي إذا كانت هذه التسريبات قريبة من أي مصدر للتيار الكهربائي، ومن ثم تعرض الأشخاص المتواجدة في المكان للوفاة، كما أنها تتسبب في حدوث ارتفاع الفاتورة، وهذا يحدث نتيجة المياه التي تتدفق من التسربات بشكل دائم ودون أي جدوى.

أيضا تعمل تسربات المياه على حدوث فجوات وفراغات في البلاط إذا كانت التسريبات في الأرضيات وهذا قد يؤدي إلى تدهور البنية التحتية لمنزلك، وغيرهم الكثير من المشاكل التي لن تتعرض لها بالتعامل مع شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض .

فحص تسربات المياه بالرياض

عميلنا العزيز اذا كنت تريد فحص تسربات المياه بالرياض فعليك بالتعامل معنا، وذلك لأن شركتنا تتميز بطول فترة عملها في هذا المجال وبالتالي اكتسابها خبرة سنوات طويلة، فالشركة تعمل منذ سنوات طويلة واستطاعت خلال هذه السنوات أن تصل إلى هذه المرتبة بين الشركات المنافسة لها، وكل ذلك لما تحتوي عليه من مزايا تم ذكر بعضها من قبل وسنذكر لك بعضها الآخر في الأسطر القادمة، ويمكنك أن ترى كل هذه المزايا بنفسك بزيارتك لنا في مقر الشركة.

شركة فحص تسربات المياه بالرياض

عميلنا العزيز من أسباب تعرض منزلك أو أي مكان تمتلكه للتسربات هو حدوث خلل أو كسور في مواسير الصرف الصحي، أو حدوث انسداد في المجاري، الانسداد إذا ما طالت مدته دون حل يسبب تسربات للمكان.

كما أن تلف مادة السيلكون المتواجدة بين الشباك الألوميتال والجدار تسبب تسربات حيث تتسرب مياه الأمطار من خلاله إلى داخل المكان، فإذا حدث لديك أي سببا من هذه الأسباب وتعرضت للتسربات عليك بالتعامل مع شركة فحص تسربات المياه بالرياض .

مميزات شركه كشف تسربات المياه

    • تعمل شركة كشف تسريبات المياه بالاحساء دائمًا على تطوير الأدوات والمعدات التي تعتمد عليها لجعل فريق العمل يعمل بشكل جيد.
    • تضيف شركة كشف تسربات المياه مسقط كل ما هو جديد في عالم أنظمة كشف تسربات المياه لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة.
    • تهدف الشركة دائمًا إلى توفير التجربة الأكثر إمتاعًا لعملائنا.
    • يضم فريق عمل بشري خبير قادر على تطوير حلول لجميع مشاكل المياه والصرف الصحي.
    • الاعتماد على المعرفة العلمية الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة لتحديد مواقع التسرب بدقة كبيرة.
    • تتوفر مواد عالية الجودة وقطع غيار عالية الجودة عند حل مشكلة التسرب واستبدال الأنبوب.
    • يلتزم بجميع الترتيبات التي يطلبها العميل ويتعامل على الفور مع أي مشاكل قد تنشأ.
    • يتم تقديم أسعار تنافسية على جميع خدمات الكشف عن تسرب المياه. تقدم الشركة خدماتها بشكل تنافسي مقارنة بالشركات الأخرى.
    • يقدم ضمان لمدة 3 سنوات ومتابعة 10 سنوات للخدمات في مجال صيانة السباكة وإصلاحها بالاحساء أثناء الكشف عن تسربات المياه.

كشف تسربات المياه في الرياض

يمكنك التواصل مع شركة كشف تسربات المياه في الرياض من خلال شبكات الإنترنت وذلك من خلال إرسال رسالة على أيا من صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، وسيتم الرد بمجرد التفرغ من الرد عن الأشخاص التي سبقتكم في إرسال الرسائل أي خلال ساعات قليلة، فقط عليكم بالتواصل معنا في جميع الأوقات وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

كشف تسربات المياه مجانا

شركة كشف تسربات المياه بالرياض تقدم افضل خدمة كشف تسربات المياه بأحدث الطرق والأجهزة المستخدمة في الدول الأوروبية حيث أنها تعتمد في عملها على مجموعة من أجهزة كشف التسربات الموجودة خلف الجدران دون الحاجة إلى أي تكسير بالجدار, وتعتمد في ذلك على امهر العمال المدربين على استخدام الأجهزة الحديثة وكشف أدق وابعد التسريبات بالجدران كل هذا بأسعار رخيصة جدا وفى متناول الجميع

كشف تسرب المياه بالرياض

تقدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض خدماتها لأماكن متعددة بالرياض وليس المنازل فقط وذلك حتى يستفيد الجميع من كفاءة الخدمة المقدمة ومن هذه الأماكن

كشف التسريبات الخاصة بالمصانع والشركات التي تستخدم المياه في أعمالها بأحواض المياه وحمامات السباحة الموجودة في الفلل و المتنزهات بالخزانات بكل أنواعها العلوية منها والأرضية وإصلاح التلف بالطريقة التي تناسب نوع جدار الخزان

اختار خبراء شركة كشف تسربات المياه بالرياض عمال الشركة بعناية فائقة وذلك لأنهم هم الذين تقدم الخدمة من خلالهم وحرصوا على أن يكونوا جميعهم من العمال ذوى الخبرة الذين يعملون بالمجال منذ أكثر من عشر سنوات وليس من بينهم أحد المبتدئين أن يخضعوا للتدريبات المستمرة على الأجهزة الحديثة التي تصدر بالخارج ونستوردها بالمملكة لكي يقدموا أحدث وأفضل مستوى خدمة أن يرتدوا ملابس معقمة عند أداء العمل للحفاظ على نظافة المكان من الفيروسات

شركة الصفرات لكشف التسربات بالرياض

تعد شركة الصفرات هي الشركة الأولى والرائدة في المملكة في مجال كشف تسربات المياه ويرجع ذلك إلى استراتيجية العمل الفريدة التي تتبعها وتم وضعها على يد اكبر خبراء كشف تسرب المياه بالشرق الأوسط هذه الاستراتيجية قائمة على:

  • أجهزة كشف تسريبات حديثة تكشف أدق وابعد أماكن التسريب في الجدار
  • مجموعه من امهر العمال والمهندسين يقدمون الخدمة تحت إشراف أكبر خبراء كشف تسرب المياه
  • أداء العمل بنظام محدد والحرص على إصلاح العطل دون تشويه في الجدار

افضل كشف تسربات المياه بالرياض

تستخدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض مجموعة من أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية المستوردة لكشف التسرب وإصلاح العطل ومن هذه الأجهزة

أجهزة تعمل بالرنين يتم تمريرها على الجدران تصدر موجات تترجم على شاشة وتوضع مكان التسرب وحجمه

أجهزة إصلاح المواسير التالفة دون فكها فا في كثير من الأحيان يكون الكسر بسيط بالماسورة وندخل جهاز يقوم بغلق هذا الشرخ بمادة عازلة شديدة الصلابة

افضل كشف تسربات المياه بالرياض
افضل كشف تسربات المياه بالرياض

شركه تسربات المياه بالرياض

تستخدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض بجانب الأجهزة الإلكترونية الحديثة مجموعة من أفضل الأدوات والمعدات التي المستوردة ذات الخامات شديدة الصلابة وتتمثل هذه الأدوات في

مجموعة من مواسير المياه البلاستيكية ومواسير مياه الصرف النحاسية وكلاهما يتحمل أعلى ضغط للماء دون أن يحدث به أي شرخ

مقابض وتوصيلات مياه معدنية وبلاستيكية وأدوات لعمل فتحات بالجدران دون الحاجة إلى هدمها بالكامل

اسعار كشف تسربات المياه بالرياض

من أفضل الأسعار التي يمكنك أن تجدها في الرياض هي أسعار شركتنا ذلك لأننا نقدم أعلى مستوى خدمة بأغلى وأفخم الخامات ونحدد لها أرخص الأسعار على الإطلاق ذلك لأننا لا نهدف إلى تحقيق الأرباح بقدر ما نهدف إلى حماية العملاء من أخطار تسريب الماء هذا بالإضافة إلى:

أننا نقوم بعمل خصومات هائلة على إجمالي سعر الخدمة أيا كان عدد أماكن التسريب بالمنزل

تقديم مجموعة من العروض التشجيعية للعملاء لكي يقوموا بعمل الفحص الدوري للمواسير لمنع حدوث أي تسرب مفاجئ

كشف تسربات المياه جنوب الرياض

تعتبر شركتنا هي أشهر وأكبر الشركات في جنوب الرياض في مجال كشف التسربات ويرجع ذلك إلى أنها أثبتت مصداقيتها وكفاءتها في وقت قصير جدا للعملاء مما جعلهم يعتمدون عليها بشكل كلي في متابعه أعمال السباكة الخاصة بهم وكشف التسريب فهي تقدم لهم الأتي:

معاينة شاملة لكل جدران المنزل من الداخل ومن الخارج بأحدث أجهزة كشف التسريب

معالجة كل أماكن التسريب بأفضل الأدوات التي لا يعود معها التسريب مرة أخرى أبدا

افضل شركة لكشف التسربات في الرياض

شركتنا من أحسن الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في كشف التسريبات وإصلاحها أيا كان المكان الواقع به التسريب أو كان تحديد مكان التسريب أمر صعب على الكثيرين ذلك لأنها

تعتمد في عملها على أفضل المهندسين الموجودين بالمملكة من جنسيات مختلفة لكي تنقل خبرات مختلفة إلى العمل.

تكشف التسريب من خلال أجهزة تعمل بالموجات الصوتية والإشارات الإلكترونية التي تترجم على شاشة كمبيوتر تكشف أماكن التسريب وتحدد أماكن الضعف بالمواسير المعرضة للخرق

شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض

تحتوى شركتنا على أنواع مختلفة من الأجهزة الالكترونية التي تكشف التسريبات ومنها:

  • الأجهزة التي تقوم بسحب كل المياه الموجودة بالمواسير لكي يتمكن العمال من إصلاحها.
  • الأجهزة التي تدخل في أعماق المواسير وتكشف مكان الخرق الموجودة بها.
  • أجهزة يتم تمريرها على الجدران تحدد مكان التسريب بالجدران بكل سهوله دون الحاجة إلى كسرة.
  • أجهزة لإعادة تأهيل الجدران وتجفيف المياه الموجود هبها حفاظا على ثبات المبنى.

شركة كشف تسرب المياه بالرياض

تقدم لكم شركتنا مجموعة مهمة من النصائح يجب اتباعها لتفادي حدوث أي تسريب بالمواسير الخاص بكم وهى كالاتي :

  • الامتناع عن الطرق بالالات الحادة على مواسير وتوصيلات المياه المختلفة بالحمامات والمطابخ والمناور
  • الابتعاد عن تعريض الجدران لدرجة حرارة عالية خاصة بالمطابخ والأفراد لأن ذلك قد يؤدي إلى خرق المواسير البلاستيكية الموجودة خلف الجدران
  • متابعة كشف التسريب من خلال شركتنا كل عدة أشهر لتفادي حدوث المشكلة قبل وقوعها

كشف تسربات المياه في الرياض

هناك بعض الدلائل التي تقرها شركتنا لعملائها تشير إلى هناك خرق بالمواسير الموجودة خلف تلك الجدران أو هناك تسريب في مكان ما بالمنزل هذه الدلائل هي

  • وجود بقع مياه على الجدران والأسقف والأرضيات
  • شم رائحة عفن أو رطوبة كريهة في المكان بصفة مستمرة
  • سقوط وتقشر الدهانات من على الجدران لسبب غير معلوم
  • سقوط أجزاء من الجدران سواء من الخارج أو الداخل و وجود خلع في سيراميك الأرضيات

افضل شركة تسربات بالرياض

تعتمد شركتنا في أداء عملها على خطة منظمة من قبل الخبراء ويتم تنفيذها تحت إشرافهم وتتم كالآتي:

فور اتصال العميل بخدمة العملاء يأتي العمال في الميعاد المحدد ويقوم باستخدام الأجهزة وتمريرها على الجدران من الخارج لكشف مكان التسريب

  • يحدد العامل مكان التسريب ويقوم بعمل فتحة صغيرة بالجدار تكون مباشرة لمكان التسريب
  • يقوم العامل بإصلاح مكان التسريب بأجهزة حديثة أو تغيير الماسورة بالكامل
  • يقوم العامل بإصلاح الجدار بالونه وألوان الدهان المناسبة

 افضل شركة كشف تسربات بالرياض

من أفضل الخدمات المميزة التي تعمل على تقديمها شركتنا هي كشف تسربات الخزانات المائية حيث أن الخزانات عادة ما تكون مكشوفة للشمس والحرارة وتضعف مواسيرها وجدرانها وتتلف سريعا لهذا نقوم بعمل كشف كامل عليها وإصلاح أماكن الترسيب بها يكون هذا الكشف على

المواسير الخارجية التي تقوم برفع المياه إلى الخزان لتخزينه بها

 جدار وأرضية الخزان لان تراكم المياه والفطريات به يؤدي إلى خرقه

READ  شركة كشف تسربات المياه بحى الريان

 المواسير الداخلية الموجودة بالخزان لان تسريبها يؤدي إلى زيادة الماء بالخزان عن الحد وخروجه منها

افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض

ليست خدمة كشف التسريب وإصلاح العطل بعد حدوثه هي الخدمة الوحيدة التي نقوم بتقديمها في شركتنا بل أننا نقوم بخدمة كشف دورية كل عدة أشهر نقدمها بأسعار مميزة جدا لكي يتمكن الأفراد من طلبها وحماية أنفسهم من أخطار التسريب ويشمل الكشف بها كل المواسير والصنابير وأرضيات وجدران الحمامات والمطابخ والغرف المجاورة له

شركة كشف التسربات المياه بالرياض

من أهم الأماكن والأشياء التي تقوم شركتنا بكشف التسريبات وإصلاحها هي حمامات السباحة ويشمل كشف التسرب بها كل فلاتر المياه بها والمواسير و أرضيتها وجدرانها ذلك لأن التسريب يشكل خطر يتمثل في

  • أن التسريب الذي يحدث بها يهدد أثاث المنازل إن كان حمام السباحة في حديقة منزل
  • أن التسريب الذي يحدث بها يؤدي إلى غرق الأشجار والزهور الموجودة في الحدائق وإتلافها بالكامل

شركة تسرب المياه بالرياض

يعد الكشف المبكر عن تسريب الماء بالمنازل عن طريق شركتنا من الأمور التي في غاية الأهمية وتعود بالكثير من المنافع على الأفراد والمنازل هذه المنافع هي

  • الحفاظ شكل الجدران من التلف وسقوط ألوان الدهان وظهور روائح كريهة بالمكان
  • حماية الأرواح الموجودة في المنزل من سقوط المنزل لا قدر الله لان كثرة التسريب يؤدي إلى سقوط الجدران
  • عدم دفع مبالغ كبيرة في فواتير المياه لأن التسريب يهدر الكثير من الماء

رقم كشف تسربات المياه بالرياض

للتواصل مع شركتنا وطلب خدماتها يرجى الاتصال على احد أرقامها الموجودة على موقعه الرسمي بالإنترنت حيث الموقع يحتوى على عدد من الأرقام للتواصل جميعها متاحة لاستقبال الطلبات في أي وقت ذلك لأننا نعلم مدى خطورة تسريب المياه وانفجار المواسير بالجدران في أي وقت, كما يمكنكم التواصل معنا وطلب الخدمة من خلال رقم الواتس اب الموجود على الموقع عن طريق إرسال رسالة بها الطلب واسم العميل وعنوانه وسيتم الرد عليك في الحال.

ارقام كشف تسربات المياه بالرياض

تتميز شركتنا بأنها عند الاتصال بأرقامها تجد أفضل خدمة عملاء على الإطلاق بين جميع الشركات حيث أنهم يتميزون باللباقة في الحديث والذوق العام في التعامل مع العملاء ويقومون بعمل الآتي :

  • حجز اقرب المواعيد للكشف الدوري عن تسريب المياه للعميل
  • إرسال العمال فور اتصال العميل إن كان هناك دلائل قوية على التسريب
  • إفادة العميل بكل ما يريد من معلومات عن الخدمة

شركة كشف تسربات المياه جنوب الرياض

تقوم شركتنا بمعالجة كل أنواع التسريبات التي تتعرض لها المنازل ومنها

التسريبات الواضحة التي لها دلائل قوية مثل وجود مياه كثيرة بالأرضيات أو انكسار بأحد المواسير

التسريبات الخفية التي ليس لها أي دلائل ويتم الكشف عنها بالأجهزة عن طريق الكشف الدوري وهى الأخطر لأنها تؤدي إلى هدم مفاجئ أو حدوث مشكلة كبيرة مع مرور الوقت بالجدران

شركات الكشف عن تسربات المياه بالرياض

يجب الحذر عند التعاقد مع أي شركة تقدم خدمة كشف التسريبات حتى لا تعرضوا منازلكم للخطر فيجب أن يشترط بتلك الشركة عدة شروط موجودة كلها في شركتنا وهى:

شركة كشف تسربات المياه غرب الرياض

تعد شركتنا من أفضل الشركات الرائدة في غرب الرياض التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كلي في كشف تسريبات المياه فهي تتميز بالاتي:

  • المصداقية والألتزام بالمواعيد عند أداء العمل
  • أنها يعمل أكفاء العمال والمهندسين
  • أنها تحدد اقل الأسعار للخدمة أيا كان حجم التسريب

شركات تسرب المياه في الرياض

تعمل شركات كشف التسربات بالرياض على أداء خدمات متنوعة للعملاء جميعها تصب في مصلحته وبأسعار مميزة وأفضل هذه الشركات هي شركتنا بشهادة العملاء فهم يعملون على :

  • اصلاح اعطال السباكة الخاصة مواسير المياه والصرف
  • كشف أماكن التسريب المخفية وإصلاحها بكل احترافية
  • تغيير المواسير التالفة أيا كان عمقها بالجدار بكل يسر واحترافية

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *