شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض جهاز المكيف هو أحد أغراض المنزل الضرورية، وتحتاج عادةً إلى شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض، بسبب حدوث أعطال في المكيف، أو لأنك تحتاج إلى تركيب جهاز مكيف جديد.

أجهزة المكيف ضرورية لمنازلنا، لكي تؤمن لنا التدفئة في فصل الشتاء،  أو التبريد في فصل الصيف.

لذلك، لا بد لك أن توظف فني بارع، ليقدم لك هذه الخدمات، فإن كنت تسعى إلى ذلك، فما لك سوى الشركة الدولية لتقديم كافة خدمات تركيب المكيفات وصيانتها.

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

تعتبر الشركة الدولية أفضل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض، وهي الشركة المعروفة في أرجاء مدينة الرياض، بل على مستوى المملكة العربية السعودية، وهي مختصة في جميع أعمال الصيانة وفك وتركيب أو نقل مكيفات بالرياض، كما أنها تعمل على تنظيف المكيفات، أي أنها وقدم خدمات شاملة لكافة أنواع المكيفات.

فهي تمتلك الخبرات الكافية التي تجعلها مؤهلة للقيام بهذه الخدمات، وهذه الخبرات تتمثل في وجود فريق عمل متكامل في الشركة، فهم عبارة عن فريق عمل متكامل وشامل، وأفراده مدربون بشكل جيد.

كما أن هناك أخصائيون في هذا المجال، لكي تضمن الشركة الدولية الكفاءة في أعمالها، ويكون متقن بشكل جيد.

وهذا ما يجعل الشركة واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات فك وتركيب المكيفات في الرياض، وانتشارها بشكل واسع في هذه المنطقة.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

إن الشركة الدولية تقدم أفضل الخدمات في مجال تركيب المكيفات أو صيانتها وتنظيفها، كما أنها قادرة على التعامل مع كافة أنواع المكيفات، ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة الدولية:

  • تعمل الشركة على تقديم خدماتها بشكل متقن، بسبب وجود فريق فني متخصص.
  • تقدم جميع الخدمات المتعلقة في فك وتركيب وصيانة المكيفات.
  • تتعامل الشركة مع كافة أنواع المكيفات، وبكفاءة عالية، مثل مكيفات السبليت، أو التكييف المركزي، أو مكيفات المياه.
  • تعمل شركة تركيب المكيفات بالرياض على استخدام أفضل المعدات في عمليات فك وتركيب المكيفات، وتستخدم المعدات الحديثة المتطورة.
  • تقديم كافة خدمات الشركة للعميل بسهولة كبيرة وسرعة عالية.
  • تكفل الشركة أن تنهي عملها مع عملائها دون وجود أي ضرر بها، ودون وجود أي ضعف في عمليات الصيانة والتركيب.
  • تقديم عمليات تنظيف المكيفات بشكل مجاني، وذلك بعد الانتهاء من عملية صيانة المكيف وتصليح أي عطلٍ فيه.
  • تعمل على تقديم الإرشادات والنصائح لعملائها، وتضمن كيفية التعامل مع المكيفات بشكل صحيح، إضافةً إلى كيفية إبعادها عن أي عطل قد يحصل فيها.
  • تتيح الشركة الدولية لعملائها سهولة الوصول إلى الشركة والاتصال بها، فالشركة متاحة لجميع عملائها بشكل دائم.
  • تخزين المكيفات والاجهزة الكهربائية بالرياض

إن الوكلاء تعتبر أفضل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض، فهي الشركة الرائدة في مجال التكييف.

فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض

كما ذكرنا لكم سابقًا، فإن الشركة الدولية تقدم جميع الخدمات المتعلقة بفك وتركيب المكيفات وصيانتها.

ومن إحدى الخدمات التي تقدمها، هي تركيب مكيفات سبليت بالرياض، وتشمل جميع الخدمات من وتركيب وصيانة وتنظيف مكيفات السبليت.

تستعمل الشركة أحدث المعدات في التركيب والفك، لكي تضمن لكم العمل بكفاءة وجودة عالية، وعدم وجود أي أضرار بالمكيف أو بالجدار.

كما توفر الشركة خدمة نقل المكيفات إلى عملائها، بحيث تضمن لك الحفاظ على المكيف خلال عملية النقل، وإيصاله إلى المكان الذي تريده بأمان تام.

ما عليك سوى التواصل مع الشركة، وتحديد المكان الذي تريد تركيب مكيف السبليت فيه، واترك الأمر لها، ليتم نقل المكيف وتركيبه لك بكل يسر وسهولة.

ولا داعي أيضًا أن تقلق من أجل الأسعار، لأن شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض الوكلاء، تقدم لك خدماتها بأقل التكاليف.

وأسعارنا مدروسة بشكل دقيق جدًا، فهي تنافس أسعار باقي الشركات في هذا المجال.

أرقام تركيب مكيفات بالرياض

تتيح الشركة الدولية لعملائها أرقام الشركة، وهذا لكي يتمكنوا من الاتصال بالشركة بكل سهولة، وألا يكون هناك أي صعوبة في التواصل معها.

عندما تتصل بالشركة، فإنها تتيح لك كافة الخدمات الشاملة في فك وتركيب وصيانة المكيفات.

عندما تتصل بالشركة، كل ما عليك هو تحديد المكان، وتحديد نوع الخدمة (فك، تركيب، صيانة، تنظيف) المكيفات، وستقوم الشركة بإرسال عمالها إلى المكان، ليقوموا بتقديم الخدمة التي طلبتها على أكمل وجه.

شركة تركيب مكيفات بالرياض

تعمل الشركة الدولية على تقديم العديد من الخدمات التي تميزها عن خدمات باقي الشركات، فهي لا ترضى بعمل دون كفاءة عالية، بل إنها تضمن لك جودة العمل، وبكفاءة عالية جدًا، بحيث تبقى تتعامل مع الشركة بشكل دائم.

تعمل الشركة عند تركيب مكيفات بالرياض على تقديم خدمة الصيانة الدورية، بحيث ترسل إليك عمال الصيانة في كل فترة، وهذا لأن المكيفات تحتاج إلى صيانة بشكل دوري، نظرًا لحدوث الأعطال فيها.

كما أنها ترسل لك العمال لتنظيف المكيف لك، ومن الطبيعي أن تحتاج الفلاتر الموجودة داخل المكيف إلى تنظيف دوري، بسبب دخول الأوساخ والأتربة إلى داخلها.

تمتلك الشركة أفضل العمال المهرة في صيانة وتركيب المكيفات، وتختار دائمًا العمال المدربين بشكل جيد.

كما أن الشركة تمتلك فنيين متخصصين في مجال التكييف، لكي تضمن لك عملًا ممتازًا، بإشراف أكثر الأخصائيين خبرةً في هذا المجال.

فريق عمل الشركة الدولية متكامل وشامل.

وتسعى الشركة دائمًا إلى توفير العروض لعملائها، بحيث توفر العديد من الخصومات والتخفيضات في أسعارها، حيث تسعى الشركة بذلك إلى زيادة ثقة عملائها بها، وإسعادهم بالتعامل معها، لتكون بذلك أفضل شركة صيانة وتركيب مكيفات بالرياض

شركة صيانة دورية مكيفات بالرياض

إن تنظيف المكيفات هي عملية أساسية وضرورية لعمل المكيف، وإن لم يتم تنظيف المكيف بشكل دوري، فإن كفاءة عمله ستتناقص بشكل تدريجي.

تعمل المكيفات على إدخال الهواء الخارجي إلى داخل الجهاز، ومن ثم يتم تبريده وإطلاقه داخل المنزل.

إن الهواء الذي يدخل إلى المكيف، من الطبيعي أن يكون حاملًا للأتربة والأوساخ، وتعلق هذه الأوساخ على الفلاتر الموجودة داخل المكيف.

ومن الطبيعي أن تقل كفاءة عمل المكيف في حال لم يتم تنظيف هذه الفلاتر بشكل دوري.

لذلك، تعمل شركة تنظيف مكيفات بالرياض على تقديم خدمة الصيانة والتنظيف لعملائها بشكل دوري، بحيث يتم تنظيم الفلاتر داخل المكيف.

وتضمن الشركة بذلك عمل المكيفات بأعلى جودة لها.

وينعم عملاؤها بتبريد منازلهم بأعلى كفاءة.

كما أن المكيفات قد تواجه حصول أعطال متكررة فيها، وتعود تلك الأعطال إلى أسبابٍ عديدة، مثل أن يكون المكيف مُركب بشكل خاطئ، أو سوء استخدامه، أو أسباب فنية أخرى.

لذلك، تقدم الشركة الدولية خدمة صيانة وتركيب المكيفات بشكل دوري أيضًا، لتضمن لعملائها عمل المكيفات لديها بشكل دائم.

فإن أردت أن تتعامل مع الشركة الدولية، فهي تضمن لك عمل المكيف الخاص بك بشكل دائم، دون أن يتوقف عن عمله أبدًا، لأنك تتعامل مع أفضل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض.

خدمات نقل مكيفات بالرياض

دائمًا ما يعمل الناس على الانتقال من منزلٍ إلى آخر، وهذا ما يتطلب منهم القيام بنقل أثاث منازلهم، وجميع الأغراض الموجودة فيه إلى المنزل الجديد.

ولكن قد يرون أن هناك مشكلة، وهي في كيفية فك ونقل المكيف، لأنهم يرون أن هذا صعبًا عليهم، ويحتاج المكيف إلى حذر وخبرة في فكه ونقله.

كما أن هناك الكثير من الحالات التي تم فيها حدوث أضرار في المكيف عند فكه ونقله، لأن هذه العملية تحتاج إلى خبرة كبيرة.

ولا بدّ من توظيف فني مختص في فك ونقل المكيفات، وهذا لتحافظ على جهاز المكيف سليمًا، ووصوله إلى المكان الذي تريده نقله إليه، دون وجود أي ضرر أو خدشٍ فيه.

في الحقيقة، أنت تحتاج إلى شركة قادرة على نقل المكيف بصورة احترافية، وتكون متخصصة في نقل المكيفات، أي أنك بحاجة إلى الشركة الدولية، التي تعمل على نقل مكيفات بالرياض، كما أنها تعمل على نقل مكيفات سبليت.

الشركة متخصصة في هذا المجال، فهي تمتلك أقوى العمال والفنيين المتخصصين في فك المكيف ونقله من مكان إلى آخر، وباستعمال خبراتهم ومهاراتهم، فإن جهاز المكيف الخاص بك سيصل سليمًا بشكل تام.

الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك سيارات الشحن الخاصة، أي أنك عندما تتصل بالشركة، ستؤمن لك العمال ليقوموا بهذه المهمة، إضافةً إلى أنها ستقوم بإرسال سيارات النقل الخاصة.

خدمات تقدمها شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

لا بدّ أنك تتساءل عن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة الدولية، خاصةً بعد قراءتك للمقال هذا.

تعمل الشركة الدولية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها مجال التكييف، مثل فك المكيفات، وتنظيفها، وصيانتها بشكل دوري، ونقلها أيضًا، ولكن ما هي تفاصيل هذه الخدمات؟

  1. تخصص الشركة فريق كامل وشامل ليقوم بكافة أعمال الفك والتركيب والصيانة.
  2. تمتلك الشركة فنيين متخصصين، ويمتلكون المهارات اللازمة لتلك الأعمال، لكي تضمن الجودة والكفاءة.
  3. تستطيع الشركة أن تتعامل مع جميع أنواع المكيفات، مثل أجهزة التكييف المركزي، ومكيفات السبليت، وأيضًا مكيفات المياه.
  4. تستعمل الشركة أفضل المعدات الحديثة التي تعمل تقديم خدمات الشركة بأفضل جودة وكفاءة.
  5. السرعة والسهولة في الوصول إلينا، إضافةً إلى سرعة وصول الشركة إلى عملائها.
  6. توفر الشركة خدمة تنظيف مجانية للمكيف، وذلك بعد الانتهاء من صيانته.
  7. تقدم الشركة النصائح اللازمة لعملائها في كيفية التعامل مع المكيف بشكل صحيح، من أجل ضمان عمله بالجودة المناسبة.

خطوات عمل الشركة الدولية في فك وتركيب المكيفات

ولأن الشركة الدولية تمتلك أفضل فريق عمل، فإن الخطوات التي يقوم بها الفريق مدروسة ومخطط لها، وذلك على حسب الخبرة الكبيرة التي يمتلكونها، وهذه الخطوات تشمل:

يعمل الفريق على تحديد المكان المناسب لتركيب المكيف فيه، وطبعًا يتم الاتفاق مع العميل على المكان الذي يريده.

في هذه الخطوة يعمل الفريق بمعاينة التوصيلات الكهربائية الموجودة في المكان، كما أن الفريق يقوم بتصليح أي عطل موجود في هذه الوصلات.

الخطوة الثالثة يتم فيها تثبيت المكيف على الجدار، وذلك باستخدام أحدث المعدات الموجودة مع الشركة، لتضمن المكيف من عدم سقوطه.

يعمل الفني المتخصص بعمل التوصيلات الكهربائية المناسبة، ويتأكد من أن الكهرباء تصل إلى المكيف بالكمية المناسبة.

وبعد الانتهاء من عملية توصيل المكيف بالكهرباء، يتم تشغيل المكيف، والتأكيد أنه يعمل بكفاءة عالية، كما أن يقوم بضبط درجات الحرارة المناسبة للمكيف.

نصائح للمحافظة على المكيف

ولأن الشركة الدولية تهتم بجودة عمل مكيفات عملائها، فإنها تقدم لهم النصائح اللازمة، لكي يحافظوا على جودة عمل المكيفات الخاصة بهم.

  1. من المهم أن يتم غلق كافة أبواب الغرفة التي يوجد بها المكيف، لكي لا يعمل المكيف فوق طاقته.
  2. عدم وضع أي غرض أمام المكيف، لأن ذلك يعوق عمله في التبريد.
  3. من المهم جدًا تنظيف المكيف بشكل دوري، لضمان عمله بشكل دائم بأعلى جودة.
  4. تنصح الشركة أن يتم تغطية المكيف الخارجي، من أجل حمايته من دخول الأتربة عليه.
  5. حماية المكيف الخارجي من تعرضه لأشعة الشمس، فهي تلحق الضرر به.
  6. الإسراع إلى الاتصال بالشركة الدولية عند تعرض المكيف لأي ضرر.

كيفية اختيار المكيف المناسب

تسعى شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض بإعطاء عملائها أهم المعلومات اللازمة لاختيار المكيف المناسب لهم، فهي تسعى إلى إرضاء زبائنها من كافة النواحي، وهذه المعلومات هي:

أولًا، يجب اختيار الحجم المناسب للمكيف، وهذا الجانب مهم جدًا، لأنه عند اختيار حجم لا يلبي احتياج الغرفة من التبريد، فإن ذلك سيؤدي إلى حصول ضغط على مكيف الهواء.

قد تحتاج إلى فني مختص في هذا المجال، وتهتم شركة صيانة المكيفات بالرياض بمساعدة عملائها على ذلك، فهي تمتلك الخبرة الكبيرة.

أحد الجوانب المهمة أيضًا، هو اختيار كفاءة استهلاك الطاقة الخاصة بالمكيف، لأنه عند اختيار الكفاءة المناسبة، فقد توفر استهلاك للطاقة، يصل إلى 60% من فواتير الاستهلاك.

لا بدّ من تركيب المكيف بواسطة فني محترف، وذلك نظرًا إلى أن تركيبه معقد جدًا، ويحتاج إلى خبرة كبيرة.

وعند تركيب المكيف بشكل صحيح واحترافي، فإن ذلك سيؤثر بشكل إيجابي على كفاءة عمله. ومن الأفضل الاعتماد على الشركة الدولية في تركيب مكيف الهواء، فهي متخصصة بذلك.

أكثر الأعطال التي تواجهها مكيفات سبليت بالرياض

تحدث الكثير من الأعطال بصورة دائمة في مكيفات السبليت، ويرجع ذلك إلى العديد من الأسباب، فقد يكون هناك عطل فني، أو بسبب سوء استخدام المكيف.

وأحد الأسباب الأكثر شيوعًا، هو عدم غلق أبواب الغرفة، مما يؤدي إلى ازدياد عمل المكيف، بحيث يعمل فوق طاقته، وهذا يعمل على رفع درجة حرارته وحدوث عطل فيه.

الأعطال التي تحتاج إلى شركة صيانة وتركيب مكيفات بالرياض لتصليحه هي:

خروج رائحة كريهة من المكيف

تظهر هذه الرائحة في مكيف الهواء نتيجة وجود رطوبة كبيرة داخله، والسبب وراء ذلك، هو عدم تنظيف المكيف بشكل لفترة طويلة جدًا، مما يؤدي إلى تكاثر البكتيريا حول الرادياتور.

من المهم أن تطلب من الشركة الدولية في هذه الحالة تنظيف المكيف بالسرعة القصوى.

ضعف كفاءة المكيف

هناك عدة أسباب تنتج عنها ضعف كفاءة وجودة عمل المكيف، ومن أهمها هي قلة الفريون، أو قد تحدث بسبب انسداد إحدى القطع داخل المكيف.

في هذه الحالة يجب أن يتم معالجة المكيف بسرعة، قبل أن تتفاقم المشكلة.

أسعار تركيب وصيانة مكيفات سبليت

في الحقيقة، دائمًا ما يسأل الأشخاص “بكم تركيب مكيف سبليت”، وهذا أحد أكثر الأسئلة التي تردنا.

تختلف أسعارنا عن باقي أسعار شركات تركيب مكيفات سبليت بالرياض، لأن الشركة الدولية لخدمات المكيفات تهتم لإرضاء عملائها بكافة النواحي.

ولا تهتم الشركة فقط بتقديم خدماتها بجودة وكفاءة  عالية، بل إنها تقدم أسعارًا تنافسية جدًا، وذلك ليكون عملائها يشعرون بالرضا معها.

وتدرس الشركة الدولية أسعارها بشكل دقيق جدًا، بحيث يتناسب مع جميع فئات عملائها، ولتكون أفضل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض.

فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض

يتميز فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض الأفضل لكل من يعاني من عمليات الفك والتركيب الغير صحيحة والتي تسبب تلف في أجزاء المكيفات.

وأيضًا يعد الفني التابع لشركتنا شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض أفضل المتخصصين في هذا المجال وخاصة عند تنظيف المكيفات وصيانتها واستبدال الأجزاء التالفة.

وليس هذا فحسب ولكن من المعروف أن مكيفات سبليت تعد من المكيفات الأكثر انتشارًا واستخدامًا نظرًا لعمرها الافتراضي الطويل.

ولكن لابد من تنظيفها وصيانتها على فترات متقاربة للحصول على افضل نتيجة وهذا ما يتم من خلال شركتنا تحت اشراف من خبراء في مجال المكيفات.

والجدير بالذكر أن فريقنا يستخدم افضل المعدات والأدوات والأجهزة المستخدمة في فك وتركيب مكيفات سبليت وغيرها من الأنواع الأخرى بدقة عالية بدون تلف أي من الأجزاء الداخلية أو الخارجية.

وكل هذا يتم في أسرع وقت بمجرد التواصل معنا على ارقام شركة مكيفات بالرياض وسوف نصلك أينما كنت داخل أحياء الرياض أو خارجها.

اسعار شركات المكيفات بالرياض

من أكثر الأسئلة التي تتردد على أذهان العديد من العملاء المهتمين بخدمات تركيب مكيفات بالمملكة العربية السعودية.

هي أسعار شركات تركيب مكيفات بالرياض والتي تتفاوت من شركة مكيف لأخرى وبالتالي تصبح المقارنة على العميل صعبة للغاية.

ولكن إذا قمت بالاستعانة بافضل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض الشركة الدولية تجد أننا الأفضل من حيث الأسعار.

حيث أن هدفنا الرئيسي هو راحة وارضاء عملائنا الكرام وبالتالي وفرنا افضل وارخص اسعار فك وتركيب مكيفات مهما كان نوعه.

وليس هذا فحسب ولكن وفرنا أيضًا العديد من العروض والخصومات والتخفيضات المميزة جدًا بالرغم من أننا نوفر افضل فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض.

قادر على التعامل بإحترافية ودقة مع جميع الماركات والأحجام والأنواع لذلك لا داعي للبحث كثيرًا عن شركة المكيفات التي تمتلك الخبرة الطويلة في هذا المجال.

تواصل معنا واحصل على افضل الخدمات وأعلى كفاءة وسرعة فائقة في تنفيذ ما يطلبه العميل.

شركة صيانة مكيفات بالرياض

من الخدمات التي نقدمها بداخل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض صيانة جميع أنواع المكيفات، وهذا ما يجعلنا الأفضل في هذا المجال.

ويتم صيانة المكيفات تحت اشراف افضل فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض والذي يعمل بخبرته الطويلة على اصلاح التالف واستبدال قطع الغيار التالفة أن وجدت.

ويتم صيانة المكيفات بخطوات مدروسة وهي:

  • فحص مواسير الصرف المتصلة بالمكيفات.
  • فك وتركيب الأجزاء الخارجية لتنظيفها.
  • فحص غاز الفريون بالمكيفات.
  • فحص الفلاتر الموجودة بالمكيفات.
  • يتم من خلال فني تركيب مكيفات سبليت فحص الأجزاء الداخلية.
  • تسليك مواسير الصرف الموجودة بالمكيفات.
  • أمكانية نقل مكيف سبليت بسهولة دون حدوث خدوش به أو تلف في أي من أجزائه.

جميع خطوات الصيانة يتم انجازها في أسرع وقت ممكن وبالتكلفة التي تناسبك مع الحصول على افضل العروض والخصومات والتخفيضات التي تصل إلى 50%.

فقط استعن بافضل شركة صيانة مكيفات بالرياض وتمتع بأفضل الخدمات وبصيانة فورية مع ضمانات لعملية الصيانة.

سعر تركيب مكيف سبليت

شركة المكيفات بالرياض عند تواصل أحد العملاء معها للسؤال عن سعر تركيب مكيف سبليت ولا تستطيع تحديد السعر إلا بعد المعاينة.

قد تحتاج عملية تركيب مكيفات سبليت لخدمات أخرى مثل الصيانة قبل عملية تركيب مكيفات.

وقد يحتاج المكيف لعميلة تنظيف شاملة من الشوائب والأتربة والغبار المتراكمة بها، هذا بجانب أن الفني التابع لشركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض.

قد يقوم بعملية ملأ غاز الفريون للمكيف لذلك لا تستطيع شركتنا الشركة الدولية الرد على سؤال بكم تركيب مكيف سبليت إلا بعد المعاينة.

ولكن لا داعي للقلق حيث نوفر اسعار رخيصة جدًا ومثالية سواء لنقل المكيفات أو لعملية تركيب المكيف.

نحن بانتظار اتصالاتكم واستفساراتكم في أي وقت خلال اليوم لطلب خدماتكم وتدوين الشكاوى في حالة وجودها.

شركة نقل المكيفات بالرياض

نقل المكيفات من مكان لأخر أو من غرفة لأخرى أو من المعرض عند شرائها للمكان الذي يتم تركيب مكيفات سبليت الرياض بها.

كل هذا يحتاج لأفضل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض والتي يوجد بها أفضل وسائل النقل التي تحتاجها المكيفات بجميع أنواعها لحين نقلها بدقة عالية.

وليس هذا فحسب ولكن أيضًا يتوفر لدينا أكثر من فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض والذين يستطيعون نقل مكيفات سبليت بإحترافية بدون حدوث تلف بها.

وبالتالي لا داعي للقلق عند التواصل مع شركتنا والحصول على افضل الخدمات التي نقدمها للعملاء الكرام.

هذا بجانب أننا نوفر هذه الخدمة بأسعار رخيصة جدًا الآن بإمكانك نقل مكيفات بالرياض بأسعار تناسب ميزانيتك.

شركة المكيفات بالرياض

تحتاج لشراء مكيف بمنزلك وترغب في تحديد افضل أنواع المكيفات التي تناسبك عليك فقط التواصل معنا  وسوف يقوم الدعم الفني المتوفر بشركتنا بالمساعدة في ذلك.

حيث أننا افضل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض قادرة على تحديد ما يحتاجه المنزل والأنواع التي تناسب ميزانيتك واستخداماتك.

هذا بجانب أننا نقدم خدمة نقل مكيفات بسهولة ويسر من خلال العمالة الماهرة المتوفرة لدينا.

وقد يوضح فني تركيب مكيفات سبليت الرياض العديد من العوامل التي تساعدك في اختيار الأفضل لك، ومنها ما يلي:

  • المساحة التي ترغب في تبريدها.
  • هل ترغب في مكيفات للتبريد والتدفئة أم التبريد فقط.
  • أسعار المكيفات التي تناسب ميزانيتك.
  • تحتاج لمكيفات ثابتة أو ترغب في نقل المكيفات باستمرار.
  • كفاءة المكيفات التي تناسب استخداماتك اليومية.
  • اسعار قطع الغيار الأصلية هل تناسب ميزانيتك أم لا وهل متوفرة أم لا.

كل هذه العوامل لابد من الحرص على توفيرها بداخل المكيف التي تريد شرائه وإذا أردت المساعدة في ذلك عليك بالتواصل مع شركتنا شركة للمكيفات بالرياض بجميع أنواعها.

نحن بانتظار اتصالاتكم وسوف نقوم بأرسال مجموعة من الفنيين المتخصصين في فك وتركيب مكيفات بالرياض لتنفيذ المهام المطلوبة على اكمل وجه.

ارخص شركة تركيب مكيفات الرياض

طريقة تركيب مكيفات سبليت

الكثير يبحث دائمًا عن ارخص فني تركيب مكيفات سبليت الرياض أو يبحث عن ارخص شركة للمكيفات قادرة على تنفيذ المطلوب ولكن بدقة عالية.

وهذا ما نوفره بداخل شركتنا شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض والتي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات بأسعار مرضية ورمزية.

كما نوفر أفضل عقود وعروض أسبوعية ودائمة تناسب جميع العملاء، ومنها ما يلي:

  • نوفر عقود شهرية للتعامل المستمر معنا.
  • نوفر مجموعة من العقود النصف سنوية والسنوية والتي تناسب العملاء الدائمين.
  • لدينا اقوى عروض متجددة اسبوعيًا.
  • لدينا خصومات وتخفيضات مثالية تبدأ من 20% وتصل إلى 50%.

استعن بنا الآن واستفد من عروضنا وخصوماتنا المتاحة لجميع عملائنا الكرام.

ارقام شركات الميكفات بالرياض

من المؤكد أن عملائنا الأعزاء بحاجة لتواصل سريع مع شركتنا شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض.

لذلك قمنا بوضع ارقام شركة تركيب مكيفات سبليت الرياض المتاحة على مدار 24 ساعة في أي وقت خلال أيام الأسبوع.

وليس هذا فحسب ولكن قمنا أيضًا بتوفير صفحات التواصل الاجتماعي المتنوعة لتواصل العملاء معنا في وقت قياسي من خلالها.

فقط ارسال الرسائل النصية عبر الصفحات وسوف تجد الدعم الفني بانتظار الرد عليكم على الفور.

وقمنا أيضًا بوضع ارقام واتساب التابعة لشركة مكيفات سبليت للتواصل السريع والبسيط مع ممثلي خدمة عملائنا.

لذا عليك باختيار الطريقة التي تناسب للتواصل معنا وسوف نصلك أينما كنت في أي وقت وخلال ساعات قليلة جدًا سواء كنت بداخل الرياض أو خارجها.

شركة مكيفات سبليت الرياض

شركتنا أحد الشركات المميزة والرائدة في المجال المكيفات وبالتالي تستطيع القيام بعدة خدمات مميزة جدًا وجميع خدماتنا متاحة طوال اليوم.

ومن خدماتنا التي يقدمها فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض ما يلي:

  • نقل مكيف سبليت.
  • نقل المكيفات بجميع انواعها.
  • صيانة مكيفات بالرياض.
  • تركيب مكيفات سبليت الرياض.
  • فك وتركيب مكيفات.
  • توفير قطع غيار أصلية.
  • تنظيف المكيفات.
  • غسيل المكيفات.

جميع هذه الخدمات نقدمها بشركة فك وتركيب مكيفات بالرياض بأسعار مميزة جعلتنا الأفضل بين العديد من شركات المكيف بالمملكة العربية السعودية.

بادر بحجز أي من خدماتنا واحصل عليها بأرخص الأسعار نحن بانتظاركم.

في الختام، فإن الشركة الدولية تضمن لك بأن تكون أفضل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض، من حيث جودة العمل الذي تقدمه، ومن حيث الأسعار التي تطلبها. فأنت مع الشركة الدولية، ستكون راضيًا وسعيدًا تمامًا.

أسئلة شائعة

ما هي انواع المكيفات التي يمكنكم فكها وتك؟

نحن شركة عملاقة ولدينا من الإمكانيات سواء في الكوادر البشرية أو المعدات أو الخبرة ما يسمح لنا بقبول طلبات العملاء بفك وتركيب وصيانة كل أنواع المكيفات من الماركات المختلفة، منها:
لدينا أقوى خدمة فك وتركيب مكيفات سبليت.
نقبل التعامل مع كل ماركات المكيف الشباك.
نتعامل بكل احترافية مع المكيفات المركزية.

ما هي مدة انتظار تركيب المكيف؟

ليس لدينا أي نية لتأجيل تقديم الخدمة لأي عميل، فلدينا فرق عمل متنقلة وجاهزة فورًا، لتقديم كل الخدمات على وجه السرعة وبكفاءة تنال رضاكم إن شاء الله.
نسخر كل الإمكانيات ونستحدث المعدات ونطور الفنيين لدينا بجانب ضم عمالة بشرية متخصصة بشكل مستمر إلى فريق العمل، لنكون دائمًا مستعدين لتقديم الخدمة بأقصى سرعة خاصةً ونحن نعلم أننا نقدم خدمة فك وتركيب المكيف والتي لا غنى عنها ولا مجال لتأخيرها.

هل يمكنكم إجراء الصيانة وإصلاح المكيف في المنزل؟

نعم لدينا كل المعدات وقطع الغيار وأدوات التنظيف العميق للمكيفات، وبالتالي يكون الفني جاهز لتقديم كل هذه الخدمات في منزل العميل دون الحاجة إلى نقل المكيف إلى ورش الشركة.
في بعض الحالات التي تستوجب أعمال اللحام أو إصلاح عطل بإمكانيات معينة نطلب من العميل نقل المكيف إلى أحد الورش التابعة لنا ونتولى مهمة النقل كاملة وفي أسرع وقت يتم إعادة المكيف بعد إصلاحه.

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *